April 14, 2024

إلى جميع #المنظماتغيرالحكومية في #مصر ، و #أفريقيا ، و #الشرق_الأوسط ….

يسعدنا أن نعلن عن فتح باب التسجيل في برامج EUNACR التدريبية.

إذا كانت مؤسستك تسعى إلى توسيع قدراتها وتعزيز تأثيرها على المجتمعات ، فهذه #فرصة لا تريد أن تفوتها!

طور #EUNACR برنامج تدريبي #لبناء_القدرات …شاملًا ومصممًا خصيصًا لدعم #المنظمات غير الحكومية الهادفة لتوسيع نشاطاتها.

وتهدف برامجنا التدريبية إلى تزويد المشاركين بـ #المعرفة و #المهارات و #الموارد اللازمة لتوسيع نطاق جهودهم وإحداث فرق دائم.

لماذا يجب ان تشارك؟

1. إرشادات الخبراء: اكتساب نظرة ثاقبة من المهنيين ذوي الخبرة الذين اجتازوا بنجاح تحديات توسع المنظمات غير الحكومية. يتمتع مدربونا بخلفية قوية في مجالات متنوعة مثل إدارة المشاريع وجمع الأموال والدعوة والتطوير التنظيمي.

2. منهج مخصص: تم تصميم برنامجنا لتلبية الاحتياجات والتطلعات الفريدة للمنظمات غير الحكومية العاملة في الشرق الأوسط وأفريقيا. تم تنسيق وحدات التدريب بعناية لاستهداف الجوانب الأساسية للتوسع ، وضمان أقصى قدر من الصلة والتأثير.

3. التعلم من الأقران والشبكات: تواصل مع الأفراد والمنظمات ذات التفكير المماثل من جميع أنحاء المنطقة. التعاون وتبادل الخبرات وبناء علاقات قيمة يمكن أن تعزز الشراكات والتعاون في المستقبل التي ستضيف قيمة إلى عملك.

4. الوصول إلى الموارد: بالإضافة إلى الدورات التدريبية ، سيتمكن المشاركون من الوصول إلى ثروة من الموارد ، بما في ذلك مجموعات الأدوات ودراسات الحالة وأفضل الممارسات. ستكون هذه الموارد أحد الأصول القيمة أثناء تنفيذ خطط التوسع الخاصة بك.

5. فرص التمويل: أقامت EUNACR شراكات مع المنظمات الخيرية التي تتطلع إلى دعم المنظمات غير الحكومية بمشاريع قوية وخطط توسع. ستتاح للمشاركين في برامجنا التدريبية الفرصة للتواصل مع الممولين المحتملين للمساعدة في تحقيق مبادراتهم.

لا تفوت هذه الفرصة المذهلة لتعزيز قدرة مؤسستك وتوسيع نطاق وصولك لإحداث تأثير أكبر على المجتمعات التي تخدمها.

تم فتح باب التسجيل في برامج التدريب الخاصة بـ EUNACR للمنظمات غير الحكومية! لحجز احدى حقائب البرنامج التدريبي،

يرجى ملء النموذج التالي.

https://surveyheart.com/form/64e1578a16dc847e9ca9a3a1